ملاك “امباير” بالعين السخنه يستغيثون بسبب مبالغ الصيانة المبالغ فيها

كتب : الخميس 18-03-2021 09:53

IMG-20210317-WA0213

كتب – على ابو زيدان

توجه عدد من ملاك الشاليهات بقرية "امباير ربزورت" بالعين السخنة إلى مقر جهاز حماية المستهلك بالمهندسين لمناشدة المسؤولين هناك بالتدخل والتحقيق في الشكاوى التي تقدموا بها للجهاز من خلال  موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت والتي يتضررون فيها من مبالغ الصيانة الخيالية – على حد وصفهم- التي تفرضها عليهم شركة الإدارة بالقرية.

ويقول الملاك أن تلك المبالغ يتم  مضاعفتها سنويا مع قيام شركة الإدارة بتجميد البند الذي ينص على إشراك الملاك في متابعة ومراجعة ميزانيات القرية السنوية برغم كل محاولاتهم لإقناع الشركة على مدى سنوات مضت وعدم إلتزامها بتنفيذ بنود التعاقد التي وقعتها معهم.

وجاء في الشكوى قيام شركة الإدارة مع شركة المطور العقاري بتبديد وديعة الصيانة التي تتراوح ما بين ٣٠ ألف جنيه و٦٠ ألف جنيه حسب مساحة كل شاليه وذلك بعدم إيداع تلك المبالغ التى تقدر بالملايين في حساب بنكي بإسم قرية "امباير".

وأشار الملاك في شكواهم إلى إهمال الشركة لأعمال الصيانة الضرورية لحمامات السباحة والشاطئ وإخلالها ببعض بنود التعاقد وتنفيذ ما جاء بها من إنشاءات كإقامة مارينا بالإضافة إلى تسببها في مخالفات  مع شركة الكهرباء باكثر من مليون ونصف مليون جنيه وتحميلها على الملاك ليدفعوا ثمن أخطاء ومخالفات شركة الإدارة.

 من جهة أخرى ناشد ملاك "امباير" مجلس النواب بسرعة إصدار قانون اتحاد الشاغلين في القرى السياحية الذي وافق عليه مجلس الوزراء العام الماضي لحل المشكلات والأزمات بين الملاك من جهة وشركات الإدارة والمطورين العقاريين من جهة ثانية بسبب الخلافات على تقدير مبالغ الصيانة في القرى السياحية وعدم الإلتزام ببنود التعاقد التي تقتضي بمشاركة الملاك في مراجعة ميزانيات الصيانة السنوية لقراهم و التي تتضاعف عاما بعد آخر.

التعليقات

التعليقات مغلقة.