رضا غلاب عندما يصبح الأعلام رسالة

كتب : الجمعة 10-04-2020 18:03
رضـا غـلاب – عندما يصبح الأعلام رساله 
——————————
الأعلامي رضا غلاب من المخرجين الشباب المتميزين بعملهم سواء داخل مصر أو خارجها فقد وضع لنفسه مساراً خاصًا منذ بدايته الأعلاميه وهو مسار البرامج الهادفه التي تمس المواطن والشارع المصري والعربي . فقد أثبت نفسه من خلال عمله بالتليفزيون المصري ومن خلال البرامج التي كانت تجول الشارع المصري لحل مشاكله وأيضا عمله بالبرامج الأخباريه لينطلق منه إلى الأعلام العربي ليضع بصمه واضحه له في خط البرامج الهادفه والتى تهم العالم العربي كالنقل المباشر لشعائر الحج على شاشات الفضائيات العربيه لأكتر من عام وهذا العمل دائماً يتطلب لأعلامي محترف متمكن من أدواته وأيضًا من المخرجين القلائل الذين يُسند لهم النقل المباشر للحفلات والمؤتمرات الرسمية الكبيره لتجد دائماً إسمه دائماً مُرتبط بها . وأيضاً له مجموعه من البرامج الناجحة التي حققت جماهيريه كبيره علي شاشات قنوات المجد الفضائيه والتي كانت تحقق ترتد المشاهدات بالمملكه العربيه السعوديه ..
 
وهاهو يظهر كعادته كما شارك مجتمعه ووطنه بأحتفالاته وأنتصاراته نجده يشاركه أيضاً في أحزانه وكبواته من خلال تلك الجائحة التي إجتاحت العالم كله ليقدم مبادراته التي يتم إنتاجها بأشراف القطاع الصحي ليتم نشرها على جميع وسائل التواصل الأجتماعي لتوعية الجمهور بدورهم ومايجب عليهم أثناء تلك الجائحة .
 
إذا كان الطبيب بالصف الأول في مواجهة هذا المرض اللعين فلابد من تحفيذه والوقوف بجانبه جنباً إلى جنب وهنا نجد دور الأعلام الهادف في إظهار مؤازرته ودعمه في تلك المرحلة الحرجة ..
 
تحيه وتقدير للأعلامي المخرج رضا غلاب وفعلاً عندما يصبح الأعلام رساله ..FB_IMG_1586529827151FB_IMG_1586529806558

التعليقات

التعليقات مغلقة.