سعد الصغير يكشف حقيقة خلاف شيبة مع أحمد جعفر في برنامجه .. الخميس

كتب : الإثنين 13-02-2023 14:52

 

سعد الصغير يستضيف المطرب أحمد جعفر في برنامج "سعد مولعها نار" .. الخميس

BFE76E01-FCF1-45EB-87CC-0C9EE1224AB6 7667E70C-8521-4E4B-9726-B0824BCE31EE

فقرات فنية وإنسانية في برنامج "سعد مولعها نار" .. الخميس المقبل 


يستضيف الفنان سعد الصغير يوم الخميس المقبل في العاشرة مساءا المطرب الشعبى أحمد جعفر في برنامج "سعد مولعها نار" في موسمه الجديد على قناة الشمس، ويتحدث جعفر عن سبب خلافه مع المطرب أحمد شيبة، كما تناولت الحلقة عدد من الأغانى التي جمعت سعد الصغير بجعفر، وتضمنت الحلقة فقرة طبية مع الدكتورة هبة العوضى خبيرة التغذية وعرض حالة تم نقص وزنها في فترة بسيطة، كما تضمنت الحلقة حالة إنسانية .
وجدد مؤخرا سعد الصغير عقده مع إدارة قناة الشمس لمدة خمسة سنوات، بحضور الإعلامية سميرة الدغيدي والدكتور هشام أحمد عبد الستار استشاري التغذية العلاجية وأمراض السمنة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج "سعد مولعها نار" الذي يقدمه على القناة، واستضاف من خلاله عدد كبير من المطربين والفنانين، والاهتمام بالحالات الإنسانية في الشارع المصري، وتقديم لهم المساعدات .
وأعرب المطرب سعد الصغير عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاح كبير خلال الفترة الماضية، ويوعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجئات خلال الحلقات والمواسم المقبلة.
وكانت آخر أعمال سعد الصغير مسرحية "كازانوفا"، وهى من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندى على، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدى الميرغنى وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجى، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

التعليقات

التعليقات مغلقة.