“البرامج الإخبارية” بااوطنية للإعلام تنعي فقيدها الإعلامي الكبير أبي امين عبد العال

كتب : الثلاثاء 22-06-2021 10:26

IMG-20210621-WA0134 IMG-20210621-WA0135 IMG-20210621-WA0136 IMG-20210621-WA0137

كتب _ على ابو زيدان

تنعي أسرة البرامج الإخبارية بقطاع الأخبار الهيئة الوطنية للإعلام وعلى رأسهم الأستاذ خالد سعد عبد القادر ؛ الإعلامى الكبير الأستاذ أبى أمين عبد العال كبير المحررين المترجمين بالإدارة الذي لبى نداء ربه عن عمر يناهز أثنين وستين عاما.

التحق الفقيد عقب تخرجه من قسم اللغة الإنجليزية بكلية الألسن جامعة عين شمس بالعمل فى التليفزيون المصري مطلع الثمانينيات من القرن الماضي  كمحرر مترجم بالنشرات الإخبارية.

شارك الفقيد فى إعداد الكثير من البرامج الإخبارية ومنها برنامج صباح الخير يامصر وبرنامج نهاية الأسبوع وبرنامج أنباء وآراء وبرنامج موضوع للمناقشة وبرنامج دائر الحوار وبرنامج حدث فى مثل هذا اليوم وبرنامج حوار اليوم وبرنامج مساحة للرأي وبرنامج ملفات إضافة إلى عمله كرئيس تحرير لأحداث 24 ساعة والنشرات الإنجليزية والفرنسية لأكثر من ثلاثين عاماً.
 
من جانبه أعرب الأستاذ خالد سعد عبد القادر رئيس الإدارة المركزية للبرامج الإخبارية عن حزنه  لفقد رجل عرف طوال مسيرته بأخلاقه الحميدة وتفانيه فى العمل ومحبته لكل زملائه العاملين بالهيئة الوطنية للإعلام مؤكدا أنه كان مثالآ يحتذى به خلقآ وعملاً داعياً الله عز وجل أن يتغمده واسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

يذكر أن الفقيد صهر الأستاذ محمد عطا مدير إدارة البرامج الإخبارية والمجلات بالإدارة المركزية للبرامج الإخبارية كما أنه زوج السيدة الراحلة فاتن عطا مدير عام الإدارة العامة للمراجعة بقطاع الأخبار وله من الأبناء أيمن ومريم بالجامعة.

التعليقات

التعليقات مغلقة.