تعرف علي تفاصيل دور سلوي عثمان في مسلسل “ورق توت ”

كتب : السبت 22-05-2021 15:49

IMG-20210522-WA0130 IMG-20210522-WA0132 IMG-20210522-WA0134 IMG-20210522-WA0129

كشفت النجمة سلوى عثمان ، بأن يتبقى لها يومين تصوير فى مسلسل «ورق التوت» لعدد كبير من الفنانين المشاركين بجانبها ، والذى ينتمى إلى نوعية المسلسلات ال 45 حلقة.

وأكدت سلوى، بأنها تجسد خلال الأحداث شخصية تدعى أسمها إقبال وتتكون أسرتها من بنت تدعى ساميه والذى تقدم هذه الشخصية الفنانه ثراء جبيل وولدين آخرين ، ولكل منهما فكر مختلف عن الأخر تكشفها الأحداث أثناء المشاهده.

وأضافت سلوى، بأن تبدأ الأحداث بتحملها المسئولية وذلك بعد وفاة زوجها، لتصبح المرأة التى تجيد التعامل مع الحياة بكل ما بها من معوقات وعراقيل ، مشيرة ، بأن نجلها الكبير يعيش فى الخارج أما الثانى فهو شاب يرهقها نفسيًا وجسديًا لما له من أساليب يتبعها تخرج عن القانون وغيرها، لافته ،  بأنها تصمد أمام هذه الرياح التى تمر بالصعاب فتقف صامدة مهما مر عليها من أزمات خوفًا من هذه الصعوبات لتتجاوزها وتتخطاها لتضع الأمور فى نصابها الصحيح وغيرها.

وقالت سلوى ، بأنها تعيش فى منطقة شعبية يحيطها شهامة ولاد البلد وصمود الأقوياء وعزه وكرامة المواطنين الشرفاء، فهى نموذج للشخصية الشعبية الذى تستخدم الموروثات والمفاهيم والمصطلحات النابعة من كافة المناطق الشعبية.

وأوضحت سلوى ، بأن هذه الحبكة التشويقية تدور حول اكاديمية للتعليم الفنى مضيفه، بأن ابنتها تتدرس فى هذه الأكاديمية مشيرة ،بأنها تواجه تحديات إجتماعية مابين ابنتها وبين طلاب هذه الأكاديمية من حيث إختلاف العقائد الفكرية لكل منهما والمستوى المعيشى لديها وغيرها من الأحداث الذى سترونها أثناء المشاهدة .

كما أضافت سلوى قائلة: متحمسة جدًا للعمل في المسلسل، خاصةً وأن هناك تفاعل كبير بينها وبين فريق العمل، ومعربة، عن سعادتها بهذه التجربة مع المخرج الموهوب حسام على ، الذى يمتلك رؤية وفكر متجدد، من وضع المشاهدين فى حالة ذهول وفرحة وبكاء فى آن واحد، بسبب طريقة رصده للأحداث وغيرها.

وجدير بالذكر بأن مسلسل «ورق التوت» يتضمن مجموعة من النجوم أبرزهم النجم شريف سلامة ، ثراء جبيل ، سلوى عثمان ، معتز هشام ، خالد أنور ، مصطفى منصور ، سمر علام ، أحمد ثابت ، محمد أشرف ، تامر مجدى وأخرون، وهو من تأليف ورشة كتابة عبادة نجيب، وتضم: فادى سمير حنا، محمد فوزى عبد الرحيم، إسراء مقيدم، أمانى أبو العينين، سمر طاهر، ومن إخراج حسام على.

ويذكر أن آخر الأعمال الدرامية للنجمة سلوى عثمان مسلسل «نسل الأغراب » الذى عرض فى السباق الرمضانى المنصرم للنجمين أحمد السقا وأمير كراره بجانب مشاركة نخبة من النجوم أبرزهم ، النجمة مى عمر ، إدوارد ، فردوس عبد الحميد ، دياب ، أحمد مالك ، أحمد داش ، منه فضالى وآخرون وهو من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى ومن قصة وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامى.

التعليقات

التعليقات مغلقة.