مركز شباب الاميرية يكرم امهات اللاعبين في عيد الام

كتب : الإثنين 22-03-2021 20:08

IMG-20210322-WA0200 IMG-20210322-WA0201

كتب – على ابو زيدان

فى اطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتمكين المرأة فى كافة المجالات واعطاء الأولوية لتلبية مطالبهن وانطلاقاً من أن المرأة المصرية صاحبة التاريخ العريق والمخلدة على مسلات مصر الفرعونية وفى اعماق تاريخها وقصصها وأساطير ها.

جاءت مبادرة الاستاذة غادة محمد مدير مركز شباب الأميرية تنفيذاً لتوجيهات وزير الشباب والرياضة بتكريم أمهات أبطال المركز  فى الالعاب المختلفة وعلى رأسها الكاراتية.

وصرحت مدير المركز أن تلك الإحتفالية جاءت بمناسبة الاحتفال بعيد الأم وبحضور مشرف وبمشاركة فاعلة لأعضاء النادى وعلى رأسهم الكابتن مدحت عبد الهادى نجم مصر السابق فى كرة القدم والكابتن خالد سعد والكابتن عصام الجارحى وجميع أعضاء مركز شباب الأميرية العريق.

كما قامت مديرة المركز بتسليم شهادات التقدير والهدايا العينية للمكرمين خلال هذه الإحتفالية التى يحرص المركز على إقامتها سنويا حيث تحدث خلالها المكرمون عن فضل أمهاتهم ودعمهم الدائم لهم والتى توجت بحصولهم على الميداليات والأحزمة المختلفة.

حظيت الإحتفالية بإشادات أهالى المكرمين ومدريبيهم وعلى رأسهم الكابتن عثمان مدرب الكاراتية الأقدم والأشهر هناك والذى يشهد له كل من فى النادى بالأخلاق العالية وتفانيه فى عمله والتى كان لها بالغ الأثر فى وصول لاعبين من أبناء المركز إلى العالمية.

التعليقات

التعليقات مغلقة.