“البداري” يهزم “ابو تيج” ويحتل الصدارة

كتب : الثلاثاء 23-02-2021 21:50

IMG-20210223-WA0177 IMG-20210223-WA0178

كتب – على ابو زيدان

فى أسيوط  حقق  فريق "البداري"  فوزا غاليا  ١ / صفر  على مضيفة نادي "أبو تيج"  في اللقاء الذي أقيم بينهما على استاد الأخير  ضمن لقاءات المجموعة الثانية في دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم.

 هدف  "البداري"   حمل توقيع هداف الفريق  احمد التربو ؛ ليرتفع رصيد "البداري" الي ٢٤ نقطة يحتل بها صدارة المجموعة للمرة الأولى    

 يذكر أن الجهاز  الفني لنادى البداري يقودة فنيا الكابتن هاني أمين مديرآ فنياً والكابتن منير عتمان مديرآ  للكرة والكابتن ابراهيم سطوحي مدربا عاما والكابتن سعيد جاد مدرب  والكابتن طلعت نبيه مدرب حراس مرمى والكابتن يونس عبدالله اخصائي علاج طبيعي والكابتن محمود ابراهيم إداري.

 وعقب اللقاء  أكد الكابتن اشرف دسوقي رئيس النادي  أن الفوز على نادى "ابو تيج" العنيد والقوي  أشعل المنافسة على قمة المجموعه بعد صعود "اخميم" الي مركز الوصيف  بفارق نقطة خلف "البداري" بينما يحاول  "شبان المراغة" البقاء في دائرة المنافسة  بعدما تراجع الي المركز الثالث  وأكد دسوقي ان التفاف القيادات والجماهير حول الفريق سبب رئيسي في صحوة الفريق في اللقاءات الأخيرة والاقتراب من حلم الصعود.

من جانبه قال المدير الفني الكابتن هاني أمين ان  صدارة المجموعه وضعت الفريق تحت ضغط للبقاء على قمة الترتيب  والصعود للقسم الثاني وهو حق مشروع لكل الفرق وهو ما يسعى الي تحقيقة الفريق في اللقاءات القادمة.

التعليقات

التعليقات مغلقة.