هاني العبد : يستعد لطرح اغنية “الكبيرة”

كتب : الأحد 14-02-2021 16:50

IMG-20210214-WA0166IMG-20210214-WA0164IMG-20210214-WA0165IMG-20210214-WA0162

يستعد المطرب الشعبى هانى العبد لطرح أغنية جديدة تحمل عنوان « الكبير» ، وهى من كلمات وألحان تومى وتوزيع أشرف البرنس وهندسة صوتية محمد جودة وإشراف عام أحمد حسنى ، ومن المقرر أن يتم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير ب«يوتيوب» وعدد من المنصات الإلكترونية وغيرها لافتًا بأن تطرح على طريقة السينجل خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال العبد ، بأن إلاغنية تحمل عددًا من المفاجآت وستقدم بشكل مختلف عن أعمالة السابقة ، فهى تدور في إطار اللون الشعبى التى تحمل الطابع الدرامى الموسيقى، وهذا ما يحرص علية دائماً فى الأغانى الذى يقدمها وهذا ما يشهدة الجميع قريبًا.

أستكمل العبد ، بأن تقول جزء من كلمات الأغنية الآتى :

الكبير هو اللى حافظ مركزة مش بالسن ياما تلامذة أتأستذة وتيجى سيرتة يقولو والله ونعم راجل حافظ مكانة وهو ده اللى مميزة.

أوضح العبد ، بأنة يفضل هذا الإنتماء من الإطارات الدرامية ، مما يراهن على هذة الكلمات المؤثرة لدى القلوب، لما لها من وعى تحفيزى ومعايير إنسانية يحيطها شيم وأخلاق رجال الصعيد الأوفياء الصابرين، الصامدين، والذين يثبتون على مدار الأزمنة والحقب المتعاقبة، بأنهم حراس أمتنا، وخلفًا لخير سلف،دون أن يهزهم ريح، ولا ينال منهم صعاليك الشهرة، وكتائب التسفية والتسخيف..!!

فى سياق أخر أعرب العبد ، عن سعادتة بردود الأفعال التي تلقاها على كليب «أنطلق»، الذى طرح مؤخراً عبر معظم القنوات الفضائية ووسائل التواصل الإجتماعى المختلفة، وحقق نجاح كبير وملحوظ وحاز الكليب على إعجاب الكثيرين.

يذكر أن كليب «أنطلق» ، من كلمات وألحان وتوزيع أسلام مونتى وإشراف عام أحمد حسنى وإخراج تامر سليم.

التعليقات

التعليقات مغلقة.