أولياء الأمور بين المطرقة و السنديان بمركز ابوحماد شرقية

كتب : الخميس 03-12-2020 15:53

 

كتب – على ابو زيدان

أعرب عدد كبير من أولياء أمور طلاب الثانوية العامة خدمات بمركز أبوحماد محافظة الشرقية عن مدى حيرتهم مما يواجهونة جراء بعض الإجراءات التى يتخذها القائمون على العملية التعليمية بالشرقية فيما يتعلق بطلاب الصف الأول من مدارس الثانوية العامة خدمات.

 حيث مازال حتى الآن قرار الاستاذ الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بإعفاء بعض فئات المجتمع ومنهم أبناء الشهداء ومصابي ثورة 25 يناير والحاصلين على معاش تكافل وكرامة وأبناء ذوي الهمم من نصف المصروفات الدراسية حبيس الادراج.

وأكد أولياء الأمور عن خوفهم الشديد من جراء ما يتخذ من إجراءات خاصة مع التهديدات المستمرة بالفصل التعسفي من المدرسة حال عدم دفع المصروفات الدراسية معربين عن خيبة املهم من تصرفات بعض التنفيذيين بالإدارة التعليمية بأبوحماد محافظة الشرقية من مثل هذة الأفعال.

وطالب أولياء الأمور الدكتور طارق شوقي بضرورة التشديد على منع هذة الممارسات اللاخلاقية التى تصدر عن بعض.

وناشد أولياء الأمور الوزير بسرعة توجيه القائمين على العملية التعليمية بمحافظة الشرقية بتنفيذ قراره السابق وجعله حقيقة على أرض الواقع وليس مجرد حبر على ورق متمنيين أن ينظر إليهم بعين الرحمه فيما يتعلق بالمصروفات الدراسية والتى تمثل عبئا عليهم خاصة مع تدهور الأوضاع الاقتصادية جراء انتشار وباء كورونا المستجد.

التعليقات

التعليقات مغلقة.