الشرقية تودع “شيخ مشايخ القضاء العرفي ” بمسقط رأسه بأبو حماد

كتب : الأربعاء 18-11-2020 16:48

IMG-20201118-WA0106

كتب – على ابو زيدان

غيب الموت  "شيخ مشايخ القضاء العرفي" بمحافظة الشرقية الحاج محمد عبد الحميد عن عمر ناهز الرابعة والسبعين عاماً بعد حياة حافلة من العطاء على مدار مايزيد عن نصف قرن.

كان الفقيد أحد الشخصيات البارزة بمركز أبوحماد فى مجال القضاء العرفي حيث استطاع خلال مايزيد عن خمسة عقود من خلال منصبة كأحد القضاة العرفيين وعمدة لمنشأة العباسة فى التوفيق فى الكثير من المنازعات المختلفة التى كانت تقع بين المواطنين ليس فى نطاق المحافظة فحسب بل تخطاه إلى المحافظات المجاورة.

IMG-20201118-WA0105

ويقول اللواء محيى نوح أحد قادة حربي الإستنزاف والسادس من اكتوبر لقد فقدنا بوفاة هذا الرجل قيمة عظيمة وأحد الشخصيات البارزة بمحافظة الشرقية.

ووصفة الاستاذ الدكتور عبد العليم فؤاد عبد العليم عميد كلية الطب البيطري بجامعة الزقازيق ونقيب البيطريين بالشرقية بالوالد الكبير الذي لم يتأخر يوما ما عن مساعدة الآخرين والوقوف بجانبهم.

IMG-20201118-WA0108

من جهتة أكد اللواء وهبة غريب أحد قادة القوات المسلحة السابق ورئيس مركز ومدينة أبوحماد الأسبق أن عطاء المغفور له لم ينضب حتى آخر لحظة من لحظات حياتة مؤكدا على أنة كان بمثابة الأخ الكبير لكل من لجأ إليه.

كما نعاه الاستاذ عبد العزيز محمد على المدير العام السابق بوزارة التربية والتعليم واصفاً اياه بحكيم المحافظة مشيرا إلى أن أبناء الشرقية سيسيرون على نفس نهج الفقيد من العطاء الغير محدود مؤكدا على ضرورة اتباع مثل هذة النماذج من الشخصيات العظيمة الوفية لوطنها حتى الرمق الأخير وضرورة غرس هذة الأخلاق في نفوس النشىء والشباب.

IMG-20201118-WA0107 IMG-20201118-WA0109

حضر العزاء عدد من الشخصيات البارزة بمحافظة الشرقية ومنهم رجل الأعمال أحمد فؤاد أباظة 
  واللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي السابق للاتحاد المصري لكرة القدم ومأمور مركز ابوحماد والمستشار محمد دياب نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية ومعالي المستشار وكيل مجلس الدولة بالشرقية  وفضيلة وكيل السادة الأشراف بالجمهورية والدكتور متري عبدالملك راعي كنيسة العذراء مريم بأبو حماد إضافة إلى عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

التعليقات

التعليقات مغلقة.