النسر يحلق لأقتناص بطولة جديدة لعام ٢٠١٩-٢٠٢٠

كتب : الأحد 01-11-2020 15:03

تم تتويج النادي الأهلي امس بدرع الدوري رقم ٤٢ في تاريخه . وذلك بعد فوزه في اختتام الدوري الممتاز علي طلائع الجيش بثلاثية مقابل لا شيء.

FB_IMG_1604232749836
صرح عمرو السولية قائلاً : مبروك للاهلي وجماهيره في كل مكان ، وان شاء الله بطولة افريقيا هنكسبها وهتكون لمؤمن زكريا برضو ؛ وأضاف ‏موسيماني : اشكر الجهاز الفني واللاعبين، انا بالطبع تواجدت هنا والفريق كان فائزا بالدوري، لكن لم اخسر اي مباراة لعبتها في الدوري، هذا جيد، شكرا لانهم سمحوا لي التقاط تلك الصورة لتكون في ارشيفي.

FB_IMG_1604232753822

وأعرب كهربا عن مدي سعادته قائلاً " ربنا كرمني إن لحظة دخول مؤمن زكريا كنت بسجل الهدف، مؤمن أكتر من أخويا وهو دايمًا أول واحد بيتصل بيا بعد كل ماتش" .
صالح جمعة : الموسم الحالي اختلف كثيرًا بعدما حصد الأهلي لقب الدوري ووصل إلى نهائي دوري الابطال، ونسعى بكل قوة لحصد بطولة دوري ابطال افريقيا، واهنئ جميع زملائي وأفراد الجهاز الفني على الفوز بلقب الدوري.
ايمن اشرف : الفوز بالدوري لم يكن سهلًا، وتحلي اللاعبين بالعزيمة وبروح الفانلة الحمراء كان له دور كبير في الفوز باللقب، واللاعبين لديهم طموحات كبيرة، وأبرزها الفوز بدوري الابطال، وهناك تكاتفًا من جانب الجميع لبذل أقصى ما يمكن لتحقيق تطلعات الجماهير.

FB_IMG_1604232751867
مروان محسن : الدوري هديتنا للجماهير ومؤمن زكريا وبطولة إفريقيا تمثل الهدف الأكبر للاعبين، وكل لاعب داخل الفريق يجتهد ويبذل أقصى ما لديه من أجل الفوز بالبطولات وإسعاد الجماهير.
محمود وحيد : الفريق سيقاتل من أجل التتويج بدوري الابطال واسعاد الجماهير التي لا تتوقف عن دعم الفريق، اغلقنا صفحة الدوري والتركيز سيكون في البطولة الإفريقية وكأس مصر التي ستكون أفضل ختام لموسم شاق.
وليد سليمان : سعيد بالفوز بالدوري بعد موسم طويل مليء بالصعوبات، نتطلع إلى تحقيق بطولة إفريقيا التي تعد الهدف الأكبر بالنسبة إلينا من أجل إسعاد جماهير الأهلي في كل مكان.

التعليقات

التعليقات مغلقة.