شهيد الشهامة

كتب : الأحد 01-11-2020 13:46

والدة ملاكم الإسكندرية شهيد الشهامة: «ابني اتقتل وهو بيدافع عن عرضه»

قالت والدة الملاكم كريم محمد، شهيد الشهامة في منطقة كرموز بالإسكندرية أنها تطالب بالقصاص العادل من المتهم الذي قتل نجلها غدرا، لأنه حاول منعه من معاكسة ابنة شقيقته وكان يدافع عن عرضه.

وروت الأم، تفاصيل الواقعة، أن نجلها عاد يوم الحادث من عمله وبعد ان تحدث معها نزل إلى الشارع لشراء بعض الاغراض للتجهيز لسبوع ابن شقيقه الذي ولد حديثا، وأثناء سيره تقابل مع ابنة شقيقته التي كانت في طريقها إلى الدرس.

وأضافت «الأم»: «كريم شاف المتهم وهو بيتحرش بابنة أخته وبيعاكسها بألفاظ سيئة.

وتابعت: «إبني سمع الكلام وشافه فقاله «مش أنا محذرك من معاكسة بنات الناس.. وبعدين ديه بنت أختي» فرد عليه قائلاً: «يعني إيه بنت أختك ما هي بنت زي أي بنت»، ثم نشبت مشادة كلامية بينهم ثم قام المتهم بضرب «كريم» بالمطواه.

وأضافت الأم انه تم نقل «كريم» إلى المستشفى يوم الجمعة الماضى لمحاولة أنقاذه وتم نقل ٢٠ كيس دم له لوقف النزيف وإجراء عدة عمليات «ولكن قضاء الله نفذ».

ووفقا للتحقيقات جرى نقل المجني عليه إلى المستشفى الرئيسي الجامعي «الأميري» في حالة حرجة، لتلقي العلاج اللازم، وأفادت التقاريير الطبية إصابته بجروح طعنية بالكلى والقولون والقدم، ما استدعى إجراء عدة عمليات جراحية واستئصال الكلية، إلا أنه لقي مصرعه.

تلقى اللواء سامى غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة كرموز بورود بلاغ من الأهالي بوقوع مشاجرة بين شاب وصاحب محل هواتف بأحد الشوارع الكائنة بدائرة القسم، وإصابة أحدهما.

انتقل ضباط القسم برفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين أنه أثناء جلوس «كريم إبراهيم» 20 عاما، لاعب ملاكمة، على أحد المقاهي فوجئ بالمدعو «أ.ع.ع»، 20 سنة، صاحب محل هواتف محمولة، يعاكس ابنة شقيقته أثناء ذهابها إلى الدرس.

وتبين من التحريات أن المجني عليه وبّخ المتهم لمعاكسته ابنة شقيقته، ما أدى لنشوب مشادة كلامية بينهما، واستل الثاني سلاحا أبيض «مطواة» من المحل، وسدد للأول عدة طعنات بمختلف أنحاء الجسم.

ألقت قوات الشرطة القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأمرت نيابة كرموز بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.

ودشن نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي هاشتاج «حق كريم لازم يرجع»، للمطالبة بالقصاص العادل من المتهم، بعد تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، عقب صلاة الجمعة اليوم، ليوارى جسده الثرى بمقابر عامود السواري.

فيما نعت صفحة تحمل اسم «الملاكمة المصرية» المجني عليه، مشيرة إلى أنه لاعب ملاكمة بمركز شباب كرموز والشركة الشرقية للدخان، وأضافت الصفحة أن اللاعب وافته المنية متأثرًا بإصابته بعدد من الطعنات، إثر محاولته الدفاع عن ابنة شقيقته من التحرش، مطالبة بتوقيع أقصى عقوبة ضد المتهم.

التعليقات

التعليقات مغلقة.

فيديوهات +

  • PicsArt_08-23-04.04.26

    ” آدم وهدان ” كلمة...

  • PicsArt_08-20-10.23.19

    ” تؤام روحي” يصيب “الرداد”...

  • IMG-20200510-WA0099

    عظماء الفن تدعم برنامج الخطوط...

  • التعليم العالي

  • Screenshot_20200127_210850

    تضحية اب من أجل إنقاذ...

  • IMG-20200326-WA0086

    نجوم الفن والصحافة في ضيافه...