صاحب السعادة وضيوف مصر والعالم العربي

كتب : الجمعة 03-04-2020 22:25

نجوم مصر ولبنان..  في ضيافة (صاحب السعادة)

الفنانة ايمان رجائي والفناة نانيتا في ضيافة ( صاحب السعادة )

تصريحات جرئية جدا لملكة جمال العرب مع الإعلامي عصام حسن

كيف تنتقي أطعمة تقوي مناعتك مع الشيف محمود في (صاحب السعادة )

علياء كامل  لصاحب السعادة… لقب (ملكة الجمال) لا يجوز به الوساطة

أول مدرب تنمية بشرية (لايف):- الشغل من البيت  بيجيب فلوس!

 

——————————–

 

باقة من النجوم  الفنية الشابة تطل علينا من خلال برنامج ( صاحب السعادة ) وذلك على قناة المحور، يذاع  البرنامج الثلاثاء الساعة الخامسة مساء ويعاد الاثنين الساعة الثانية عشر ظهرً.

يستضيف الإعلامي عصام حسن في ثالث حلقة من برنامجه المتنوع الفنانة الشابة ايمان رجائي والتي كانت ابتعدت عن اللقاءات الفنية منذ فترة كبيرة، ولكنها عادت مؤخرا بالتألق في فيديوهات شقية جدا علي صفحات التواصل،  وتحدثت عن أهم الاعمال التي كانت مولد لنجوميتها مثل،(حارة العوانس)  و(الامبراطور)  و(علي مبارك) و(عبودة ما ركه مسجله)  وفيلم( البر الثاني) وما بين الاعمال الكوميديا والتراجيدي والمسرح دار اللقاء الذي اتسم بالتلقائية والبساطة .

ومن مصر الي لبنان  ينتقل الزميل الصحفي والإعلامي عصام حسن حيث لقاء مع الفنانة اللبنانية ناتنيا وحوار جريء جدا عن أهم الأدوار والاسرار لمعظم النجوم  العرب والتصميم علي ان تكون بدايتهم  الفنية ومولدهم من (أم الدنيا)،كما تحدثت عن بعض الشلالية في الوسط ، وعملها مع المخرج سيف يوسف فى فيلم جدو نحنوح، وأكدت ان في معظم الأحوال في مصر ينتصر صاحب الموهبة الجادة .

وكما اعتاد مشاهدي البرنامج علي فقرة المطبخ  يفاجئنا برنامج " صاحب السعادة" بمعلومات ونصائح  هامه جدا لـ ست البيت  وذلك مع الشيف / محمود محمد – صاحب مطعم كارفن الذي حدثنا عن أهم الأطعمة التي تقوي مناعة الجسم ، وكيفية حفظ الأطعمة لفترة كبيرة .

أما في الفقرة الأكثر جرأة حيث لقاء حاد وشيق عن كواليس اختيار ملكات الجمال، والتي تعترف فيه (ملكة جمال العرب 2017) علياء كامل بالمواصفات الحقيقية لملكات الجمال وكيف حصلت علي لقب مهم ، فقد صرحت بأن لقب ملكة الجمال اللقب الوحيد الذي لا يوجد بها وساطة .

ومن الرفاهية الي عالم التكنولوجيا ( بوردة العالم ) يستضيف البرنامج  محمد هشام  والذي يصنف انه من أهم مدربين التنمية البشرية (لايف كوتش ) والمعتمد من جامعة لندن ومقدم برنامج  على اليوتيوب ، والذي يتحدث عن أهمية وجود كوادر تنمية بشرية لتأهيل المجتمع  في الظروف الحالية ، كما يحدثنا عن أهم الفيديوهات التي التي حققت مشاهدات ، ومتطلبات سوق العمل ، والعمل من المنزل .

والي عالم الترفية والتشويق يلتقي عصام حسن مع الساحر الشاب مصطفي فوزي  وخفة اليد ومهارة وسرعة تنفيذ الحركة التي تخدع المشاهد.

كل تلك الفقرات المتنوعة نشاهدها علي مدي 60 دقيقة في برنامج( صاحب السعادة)  رئيس التحرير عماد خير الله ، وإخراج  كامل على،لاقي البرنامج مشاهدة كبيرة في وقت قصير، يشارك في  إعداد العمل باقة كبيرة من الزملاء،محمد السيد حسانين مدير تحرير مركز التراث بمؤسسة دار الهلال، الكاتبة ثويبة صابر، محمد فتحي، أحمد سعد ، سامي أشرف ، أسماء جمال، ميرنا مجدي، رانيا أحمد ،اكرامي السبكيPSX_20200403_222117 PSX_20200403_222045 PSX_20200403_222016 PSX_20200403_222156كح

التعليقات

التعليقات مغلقة.